الأخطاء الشائعة في الجنس ولماذا تؤلم ممارسة الجنس

يرتكب العديد من الأزواج الأخطاء الشائعة عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس وغالبًا ما يتركون بسببه الكثير من المشاكل. لهذا السبب يجب عليك دائمًا التأكد من أنك تعرف ما تفعله في غرفة نومك. تابع القراءة لاكتشاف ما هي عليه وتجنبها ... الأخطاء الشائعة في  سكس - يرغب جميع الأزواج في إتقان تقنيات الجنس المثالية في علاقتهم ولكن للأسف ، يحلم معظم الرجال بها تحكم مثالي والنساء فقط يرغبن في الحصول على الشكل المثالي. أكبر الأخطاء التي يرتكبها جميع الأزواج هي أسباب معاكسة تمامًا لارتكابهم أخطاء أثناء النوم. في هذه المقالة ، سنكشف عن بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها جميع الأزواج في السرير. تابع القراءة لاكتشاف ماهيتهن  عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس ، يريد الجميع أن يتحكم بشكل كامل ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالمداعبة ، غالبًا ما تفرط النساء في ذلك. ينسون أن الجنس يجب أن /يكون تجربة ممتعة يجب أن يستمتع بها كلا الشريكين ، وليس عملاً روتينيًا يجب القيام به. اقرأ المزيد عن أسرار الجنس على موقع sexjk.com

عندما يتعلق الأمر بالمداعبة ، يميل الرجال إلى التركيز أكثر على الجنس الفموي بينما تميل النساء إلى التركيز أكثر على الجنس مع الرجال. إذا كنت في علاقة ، فعليك محاولة التركيز أكثر على الجنس مع رجلك لأنه سيكون قادرًا على معرفة ما إذا كنت ستذهب إلى البحر. علاقة أخرى من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها كل من الرجال والنساء هو سيناريو "الاغتصاب". لا يرغب معظم الرجال في أن يُجبروا على القيام بعمل ضد إرادتهم ، ولذلك فهم غالبًا أكثر استعدادًا لتجربة أنشطة أخرى مثل ممارسة الحب في السرير لإبقاء الأمور مثيرة.  خطأ شائع آخر هو أن تكون في السيطرة الكاملة على الموقف بأكمله. يمكن أن يؤدي هذا غالبًا إلى نتيجة غير مرضية ، خاصةً إذا كان الزوجان غير معروفين جيدًا مع بعضهما البعض وكانا جديدين في ممارسة الجنس ، مما قد يؤدي إلى تفويت ملذات ذلك. من الأخطاء الشائعة الأخيرة التي يرتكبها الناس عدم منح أنفسهم الوقت الكافي للاستمتاع بأنفسهم. يعتقد العديد من الرجال والنساء أنه كلما زاد الجنس الذي يمارسونه ، كلما كان حبهم أفضل. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنك تحتاج إلى منح بعضكما البعض الكثير من الوقت لقضائه معًا قبل ممارسة الحب حتى يشعر كل منكما بالراحة مع الآخر.

كما يمكنك انظر ، الأخطاء المذكورة أعلاه هي الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الأزواج عندما يتعلق الأمر بالجنس ، وإذا كنت ترغب في تجنبها ، فعليك أن تتعلم أن تأخذ بعض الوقت لنفسك لتستمتع بنفسك وتتأكد من أنك تستمتع بوقتك. بهذه الطريقة ، ستستمتع أكثر من أي وقت مضى في غرفة النوم. بالطبع ، لا يعني الجنس دائمًا أن كلا الشريكين يستمتعان بأجسادهما تمامًا وهذا هو حيث يصبح من المهم للغاية أن تناقش كلاكما ما تبحث عنه في الجنس قبل أن تلمس الشراشف أو تبدأ في ممارسة الجنس. من السهل جدًا أن تسلك طريقًا جنسيًا دون التفكير في ذلك ، ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر مضيعة للوقت لأنه لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح.  سيساعدك التحدث عما تريد القيام به والمكان الذي تريد القيام به على تحقيق أفضل النتائج الممكنة والتأكد من أنك لا تسير بسرعة كبيرة أو بطيئة جدًا. سيساعد هذا أيضًا في ضمان حصولك أنت وشريكك على تجربة جيدة. 

الجنس دائمًا شيء جيد ، ويمكنك التأكد من أن كلاكما سيستمتع به عندما تأخذ وقتًا لتستمتع بوقتك قبل ممارسة الجنس. بعد كل شيء ، أهم شيء هو قضاء وقت ممتع! بشكل عام ، يجب أن تحاول دائمًا أن تتذكر أن الجنس يتعلق بالمتعة والاستمتاع بنفسك. لا تخطئ في التفكير في أنك بحاجة إلى أن تكون قادرًا على إسعاد شريكك من أجل قضاء وقت ممتع في غرفة النوم. 

6090d461c1b06c111dbdf22d787907b0